الشباب المستكشفون لومباردي (GEL)

جمعيتنا، هلام - يونغ المستكشفون تأسست في عام 1995 من قبل القادة مع أكثر من 20 عاما من العلمانية scautistica تجربة - لومباردي. جل لديها العديد من الأعضاء مقسمة إلى أربعة فروع: في Castorini بداية مغامرتهم في سن ال 5 سنوات، و الأشبال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 12 سنة، وكشافة تتراوح أعمارهم بين 12 إلى 16 سنة، وروفر 16 إلى 19 عاما وآخر (ولكن ليس الأخير!). الفرع الرابع، وشكلت من قبل الكبار، لغرض القيام بأنشطة scaustistiche لجميع الأعمار
أنشطة نحن توجه مباشرة إلهام من جميع تعاليم المؤسس، بادن باول ، على وجه الخصوص، وهي تسعى اتصال مباشر مع الطبيعة، وبدأت كممارسة تربوية بالدرجة الأولى. نمارس الكثير من جوانب الحياة في الهواء الطلق، وتعليم أطفالنا وtechiche الرئيسية للتضاريس، ورائد من Campismo دون إهمال النشاط البدني.
والغرض الرئيسي من جمعيتنا لا تزال لتكون "مواطنين صالحين في العالم"، تسليط الضوء على الصفات الفردية لتشجيع السلوك المسؤول في سن مبكرة. الجل svolgele أنشطتها في مخيم للكشافة في شمال غرب ميلانو، إلى حدود مدينة الحدائق الثلاث، هو الفريق الوحيد في ميلان أن يكون هناك منطقة تحيط بها المساحات الخضراء مع الكثير من المساحة للعيش الحياة الكشفية.
للحصول على معلومات
www.gelmilano.org










































































بول
صباحا 13 يوليو 2008 @ 11:41
رؤية جميع الجمعيات الكشفية التي تنشأ في العام الماضي، وأتساءل بصدق ما سبب هذا الانتشار. خاصة إذا أخذنا في الاعتبار حقيقة أن العديد من الجماعات هي في كل عام صعوبات في الحصول على جميع المعلمين بحاجة إلى الاستمرار في العمل.
ما هي هذه الفرقة؟
بول، تريست
(من المدينة حيث هناك جمعيات كثيرة جدا)
إيفان Danchielli رئيس فرقة كشفية فيتشنزا (بيغ بير الأبيض)
صباحا 23 يوليو 2008 @ 14:14
عزيزي بول، وتريستا، 13 يوليو، سبب هذه الانقسامات بسيط: هناك أناس تعبوا من السخف أن تكون أوامر الخدمة من المقر. بعض الأمثلة على ذلك تساوي ألف كلمة، وبعض المجموعات التجارية "أكثر" لقد أمرت بوقف العمليات لأنه لا يوجد شخصيات الذكور من "الرأس"، شريطة ألا تكون من الشخصيات النسائية، منعوا من حضور القديس الشامل في عقوبة موحدة للطرد نظرا ل"الطائفي" لجمعية (وليس متعدد الأديان)، يجب تحديد موعد من قبل "اللجنة المركزية" بغض النظر عن خصائص التشغيل شخص في المكاتب الفرعية، والأنشطة بين الفتيان والفتيات يجب أن تحافظ على ما لا يقل عن 3 ميلا، المحظورة بسبب عدم التعليمية قسم الميدان، يسمح حقول فقط من وحدة وطنية، على الرغم من أن فقط 4-5 البنود، وبطبيعة الحال في الجبال العالية والعد مع 1 فقط من 19 سنة، مع خبرة سنتين؛ عبارات مثل " انا مفوض وديعا لهذه الطريقة "(4-5 سنوات من الخبرة، مقارنة مع 45 من الحاضرين في الاجتماع ... وهلم جرا. وآمل كثيرا جدا بالنسبة لك لفهم ديناميات أن تقلق. صدقوني، بل تعددية أن الاتحادية طريقة قسرية ومركزية في المنهي عنه أي نوع من الرأي مضمونة من قبل "المثقفين". بدأت تتنفس الكشافة الفرح، وبعد 45 عاما، فقط في الاتحاد. وأخيرا، تذكر قول BP طعن من قبل رئيسه في العمل (! ) على اقتراحها "ضد" لائحة "اللعنة على النظام، الذي يطلق عليه تجربة" (الى الجحيم مع النظام، الذي يطلق عليه تجربة!)، ويجعلك تعتقد.
ملاحظة: في ثلاث سنوات من إنشاء عدد 80 عضوا (مع قادة الكشافة 8) التي كان يمكن أن ينتمي إلى CNGEI القسم إلا إذا كان "القادة" كان بعيد النظر وأكثر دفاعية أقل. الكلمة الرئيسية: "عقل منفتح".
رحلة آمنة.
علامة (الظبي مبدع)
صباحا 26 يوليو 2008 @ 13:15
آسف ولكن ... وأنا أتكلم من AGESCI الرأس، وقراءة هذه التعليقات وانا اعجاب جدا لكيفية عمل المنظمات "الأخوات" الايطالية. وراء كل شيء، وكان الفكر الطائفي ثقيلة جدا في مجتمعنا، ولكن أمام بعض الأمور، ويهمني أن يكون مرة أخرى لتعليم القيم من كشافة الأولاد مع حرية التعبير عن كل قيم القانون والوعد ... وهذا، لحسن الحظ، لا يسعني في جمعية بلدي!
ولكن الانتشار لا يساعد ... أفكار يجب أن تبدأ الكشفية كل من شركة بريتيش بتروليوم، من غير المنطقي أن هناك 1000 تفسيرات مختلفة لطريقة ...
إيفان Danchielli رئيس فرقة كشفية فيتشنزا (بيغ بير الأبيض)
صباحا 27 يوليو 2008 @ 21:17
عزيزي مارك، وأنا أتفق معك، وتبادل الأفكار. في جمعيتنا لا يتم تشويه ذلك، ولكن يتم تنفيذ أسلوب من البحث المستمر من مصادرها الأصلية من فكر بي بي أعتقد أنني أعرف جيدا. لقد تحدثت فقط من أخطاء CNGEI لقد جئت من وأنا أعرف جيدا، لا شيء. والعديد من الكيانات المحلية ليست على استعداد لإعطاء تفسيرهم الخاص لكل طريقة، ولكن البحث فقط، وإقامة إدارة مستقلة لمنظماتهم، وأكرر: إدارة اليومية، بعيدا عن الأخطاء البغيضة التي عددتها. في هذا نحن قريبون جدا من أنت وأنا. الأسلوب ليس له علاقة. الكشافة التشغيل الأصلي، ومعنا، لا يوجد خطر، في الواقع! عناق ومصافحة أ. رحلة آمنة. الدب الأبيض الكبير.
دومينيك القرعة
صباحا 30 يوليو 2008 @ 14:37
الانطباع هو أن الكشافة "العلمانية" في الاضمحلال التام. فرار والانشقاقات هي الآن شيء لا يمكن ان تعرف بأنها غير مهم.
في تريستا، جيلا، تارانتو، فيتشنزا، ماسا كرارا، وقد ترك Manziana الوطن المشترك لاختيار مسارات جديدة.
في الآخرين الماضي فعلت ذلك (كشاف سردينيا، GEL، Assoraider)
ويمكن للجمعية أن لديها الآن حوالي 11000 مسجل هذا لا يمكن وصفها بأنها نتيجة "personalism" سيكون من الانقسام أو فقدان الوعي.
قد تكون المشاكل كبيرة.
إدارة جمعية فضلا عن هيكلها وبنات القيم التي تجسد لنا.
الانجراف من جمعية الكشافة العلمانية أكثر علمانية مرئيا ليراها الجميع.
في الواقع تعرضت للغاية من خلال التغير الذي طرأ على القانون من شركة بريتيش بتروليوم. يحل محل الله مع الأشبال في عام روحانية، عصر جديد جدا، بفعل هذه تأتي الخطوة التالية تؤثر بالتأكيد على تغيير القانون الكشفية ودور رئيس وحدة، والتي يمكن أن تكون، لماذا لا!، وإن لم يكن من جنسين مختلفين.
يجب أن تكون متسقة مع بقية أفكارهم.
وآمل أن التاريخية والمثل الأعلى CNGEI متعدد الأديان، وعلمانية تعددية مفتوحة، ويمكن أن يكون الاحتفاظ بها والحفاظ عليها من قبل أولئك الذين يختارون البقاء بعيدا عن انها تريد الاستمرار في العيش واقتراح منه.
في محاولة للبقاء موحدا، وليس disperdevi.
الله وحده يعلم ما هو مطلوب اليوم في إيطاليا، ومكانا للتغيرات الهجرة والثقافية للعلمانية الكشافة، قوي ومنظم بشكل جيد وثابت في أفكاره استيعاب الطلاب الذين لا يستطيعون حتى الايطالية، في التكامل (وليس المعارضة) الى الطائفية.
دؤوب جيرمانو
OldStoneGrizzly
صباحا في 7 آب، 2008 @ 0:49
حسنا، وبكل صدق أنا لا أرى ما هو الخطأ في رئيس فرقة كشفية ليست مباشرة ...
وسوف لا يكون لديك أفكار مسبقة؟
وبعد ذلك، كل هذا الحديث عن "عودة لشركة بريتيش بتروليوم" بالنسبة لي هو قليلا "مضحك. ما هو الغرض من شركة بريتيش بتروليوم في تأسيس الكشافة؟ توفير الخدمات للمواطنين في المملكة المتحدة التي من شأنها أن تكون مفيدة لشركات الطيران المجتمع، ونشط من القيم بما يتفق مع ذلك. حسنا، دعونا نتوقف لحظة: كيف ينبغي أن يكون، اليوم، مواطنا صالحا؟ والأصولية الدينية، أيا كان الدين هو عليه، سيكون من الجيد الكشفية ومواطنا صالحا؟ ما المجتمع الذي نريد ليوم غد؟ القيم التي كانت مناسبة لإنجلترا في مرحلة ما بعد الفيكتوري اليوم هي مفيدة؟
طرح هذا السؤال ليس كفرا، وأعتقد ...
جيد الصيد
OldStoneGrizzly
دومينيك القرعة
صباحا في 11 أغسطس 2008 @ 24:08
ليس لدي أي تحيز، ولكن أنا لا أفهم لماذا الكاثوليك الذهاب إلى القداس اذا ما طردوا CNGEI مع CNGEI موحدة من قبل جمعية (ما يقال لك من قبل الدب الأبيض الكبير).
هذا هو خطأ أو سوء فهم؟
(وآمل أن دب أبيض كبير مبالغ فيه)
الألمانية شاقة
تارسيسيو
صباحا في 12 أغسطس 2008 @ 0:32
ما زلت CNGEI، ولكن هؤلاء القادة والمثقفين الذين يؤمنون بأن تجد صعوبة متزايدة لاقامته في تكوين الجمعيات. لا نتفق مع رأي صديقه الدب الأبيض الكبير، والذي يشارك أنا أكثر من عشر سنوات من عضوية CNGEI فيتشنزا، لم يتم طرد لك عند حضور قداس في الكنيسة يرتدون الزي العسكري، ولكن في رأيي هو CNGEI طوعا أو لا تحول في تكوين الجمعيات من غير المؤمنين، ناهيك عن الملحدين. في وقتي في قادة المدارس proponovena "هدوء نسبي في النشاط" للسماح للمشاركة في الخدمات الدينية، واليوم هو تقريري الأخير أن القادة حذروا من أن أولئك الذين يرغبون في حضور القداس يجب أن تذهب إلى القداس كالعادة في الساعة 8 صباحا قبل يبدأ النشاط. للأسف هناك نقص كبير من القادة وإغلاق أو تغيير المجموعة بأكملها (كما Manziana، ماسا، تريست (2)، تارانتو، الخ. أو على أمل هو ... وعد من اشبال جديد في الأصل كان في عداد المفقودين: كلمة وعد؛ لدينا أفضل، و"جافة" إذا أردنا أن الله بين أفراد الأسرة في المنزل، ثم دخلت مع المنعطفات من العبارة، عن طريق الالتزام، دلالة على جزء من المنظمة الكشفية العالمية، ولكن هناك دائما تعبير "أعدك أن نحب ..." ما هو القليل جدا من الحب لاخراجه من الحفلة الراقصة العلمانية ... حتى الآن وينبغي أن أتعهد أن أقول. هذا هو السبب بعد 24 عاما كرئيس CNGEI أمل في فرصة لتغيير التاريخ دون الإضرار الرجال أن القادة في كثير من الأحيان ماريو ماريو روسي وروسي .
إيفان Danchielli رئيس فرقة كشفية فيتشنزا (بيغ بير الأبيض)
من صباح يوم 4 سبتمبر 2008 @ 22:15
وكنت نائب رئيس قسم في المخيم في اليابان في عام 1971 وفي المؤتمر العالمي للMarzot ألدو جيد قدم مشروعه للفرع الرابع من "رايدر" (ما بعد روفر الكشفية البالغين الشباب ..). صرخ في فضيحة Marzot CNGEI واضطر الى وضع حد لاستخدام ASSORAIDER. يمكنني أن أذكر أمثلة أخرى كثيرة من تعنت ارتباطي المنشأ، وهذه الأخيرة التي هي كما يلي: ويحضر مكتبنا من قبل جميع الفئات من جميع الجمعيات، بل هو موقع جميل للأنشطة الكشفية، أي أقل من CNGEI من مدينتنا ... ونحن لا وجود لهم. الكشافة والأشقاء رعاية بعضهم البعض أن نفكر الشباب أكثر من الأسر. والباقي هو جدل عقيم. في عالمي المثالي احتضان لكم جميعا. جيد الصيد وسيلة جيدة.
تارسيسيو
صباح يوم 8 سبتمبر 2008 @ 23:34
عزيزي بيغ بير الأبيض يذكرني ايفان الرهيب والتخلص من كل شيء. هذا ليس صحيحا تماما أن كل من القسم الخاص السابق الذي كان أول مفوض، لقد نسيت .. جئنا لتقديم وعود للاشبال من أنت وأنا قدمت أكثر من كرم الضيافة، وشارات الخاص بك، وكتاب من القصص الخيالية التي نشرتها أنت. أنت تعرف أنني أتفق معك في بعض القضايا الأخرى ولكن، كما هو الحال في أي جمعية أو تتباعد. للأسف، ولكن لحسن الحظ بالنسبة لي أيضا، في بعض الأحيان أنه من الأفضل أن تفصل بين معظم هادئ والاستمرار في موقع جديد، بدلا من الاستمرار في منزل pizzicarci. وعندما أقول أفضل أعني عن الكشفية كما في هذه الحالة، والآن هناك 70 طفلا الذين يعانون من الكشافة أكثر بهجة للرسالة. ربما هذا هو أكثر من رمز.
صيد جيد - الطريق - الطريق
ماركو ساباتيني
صباح يوم 17 سبتمبر 2008 @ 5:39
إزاء انتشار الجمعيات الكشفية الحكم الذاتي، في الوقت الراهن اعتقد انكم يجب ان نقدر ذلك من خلال تبني فلسفة الصين القديمة، "يمكن أن يكون كارثة، يمكن أن تكون هبة من السماء". بالطبع، التخلي عن الطريق الذي يبدو لم تعد مجدية لفتح ضرب المسار ينطوي على فشل خطير، وهي فترة الحداد، والحصول على أكثر من ذلك، أخذ زمام المبادرة. ذلك لا يحدث كل يوم، وليس الجميع، ولكن يحدث أشياء أكثر وأكثر هو أن الناس frequente.Non مع بطون ضعيف أو بدون الهياكل الداخلية.
الحادي الانجراف، علماني أكثر من أن تتخذ CNGEI التي بدأت في الآونة الأخيرة لتصبح جمعية غير المؤمنين هي واحدة من الأسباب التي تسبب في حدوث انشقاق في أماكن العمل كلها. أنا بخير تماما مع ميمو القرعة AGESCI مذكرا بأن، لأسباب أخرى، كنت أفضل حالا من حيث الانشقاقات.
ولا بد من القول أيضا أن يتم تحديد عملية البحث عن الذات النقابي هيكل من قبل بعض سنوات من السلوك البيروقراطي (ك "قوة للقضاء") أو ما هو أسوأ الغرور والكبر من بعض المستويات النقابي، بدعم من تفسير متحيز لقواعد جامدة جدا (القانون هي للرجل وليس العكس)، وهذا يحدث، وأعتقد، لأنه يميل بغطرسة لزراعة طموحات جمعية avvilendo الاحتكار للمنظمة الحركة. وفي هذا الصدد أتذكر مقالة جميلة في مجلة نيكوليني دون AGESCI رومانو "B.-P. ستبدأ في براونسي؟ "كشافة-PE رقم 13 من يونيو 6، 2007. نحن في Casciano سان في فال دي بيسا وفلورنسا، لهذا السبب تركنا AGESCI FederScout اختياره لحركة الكشفية مجموعة النقابي، ومناطق الحكم الذاتي والفدرالية في بي بي قائلا:
"هدفنا هو تحقيق لامركزية
إدارة الحركة
قدر الإمكان، لذلك
لتفادي الروتين
وإعطاء أقصى
من الحكم الذاتي الديمقراطي
إلى الهياكل المحلية.
نحن وليس ذلك بكثير لمنظمة
كما الأخوة،
انتقلت من جانب الروح و
القانون غير المكتوب من ولاء،
بدلا من القواعد و
طبع لوائح ".
في النهاية، وأنا أختتم كلمتي، هو أن يشعر روح الحركة التي هي فريدة من نوعها ونحن جميعا اخوة، ومشاهدة من التعبيرات عن بعد
المنظمة في أشكال مختلفة من الجمعيات.
إلى كل من وسيلة الشقيق!
ماركو ساباتيني الرئيس SCOUT المروج مجموعة
ستيفن مونتسيرات 1 العصور
صباح يوم 17 سبتمبر 2008 @ 18:57
تحليل كافة الأقسام، وقد التقيت شخصيا من هذا العام في BISCEGLIE، اللمسات على قضية التي بالتأكيد، حتى سنوات قليلة الآن، أنت لا يتحدثون عن ذلك بكثير: جمعيات demergers أكثر "مهمة"، L ' Agesci، ومؤخرا أيضا Assoraider CNGEI.
من دون الخوض في الأحداث الفردية، ومارك يقول بوضوح ما هي الأسباب الرئيسية لهذه الانقسامات، وأنا لست هنا لتكرارها، وأنا أقول فقط أن أشارك في كامل.
ومن شأن مناقشة بناءة من ما يؤدي المقاطع، والجماعات، والحيوانات الفردية ولكن أيضا للابتعاد عن رابطة عضوية تساعد على فهم أين كنت على خطأ، وسوف تساعد على تتبع مسار "المشتركة" أن يوم واحد جلب جميع الكشافة في الايطالية اتحاد فيدرالي، تحترم ما هي الاختلافات والخصوصيات، وخصائص كل منها. هل يمكن أن نأخذ المثال من Federscout: العديد من الجمعيات، علماني، كاثوليك، pluriconfessionali، تاريخ مختلف، مختلف المناطق وغيرها ولكن كل يناقشون معا، كنت مقارنة، وتنظيم الفعاليات والأنشطة. وأعتقد أن هذا ما يسمى "الأخوة الكشفية"! وانها لتجربة رائعة للعيش!
أنا مثالي، لكنني أحلم من منزل مشترك للكشافة في كل الايطالية. وممكن ". ولكن دائما دون أن ننسى تدريس BP: الكشافة هي حركة. وأعتقد أن أي وقت مضى استخدام هذه الكلمة على نحو عشوائي، ولكن مع المعنى الدقيق: وتشمل هذه الحركة، لا يستبعد، بشكل مستمر ودائم رحلة، لأنه يعزز ويثري كل يوم!
ملاك بيناسي
صباح يوم 21 أكتوبر 2008 @ 17:54
روح الكشفية هي واحدة بغض النظر عن الرمز الذي يمارس.
كيف "الكشافة القديم" أنا آسف لسماع الخطب التي لا علاقة لها مع جماعة الإخوان المسلمين التي ينبغي أن تقوم بين كل واحد منا.
اضطررت للأسف تجارب سيئة مع AGESCI محليا من الذي جئت منه، ولكن مع ذلك انا دائما على استعداد للحوار والتعاون كلما كانت هناك حاجة لها.
وآمل أن الأمور في المستقبل يمكن ان تتغير، وأنا مقتنع بأن القوة القاهرة من الكشافة هو أيضا وقبل كل شيء أخوة ولدوا من تنوع.
سعيد البطة
صباح يوم 10 نوفمبر 2009 @ 3:46
مرحبا
MI Antonielli الاسم هو بول وأنا الكشفية المجموعة الكشفية Agesci Folignano1، وأنا ابن 46 discout (والدي nel1950circa براءات الاختراع رقم 1) في الخدمة حتى قبل بضع سنوات. لدي الآن فقط وجدت على شبكة الإنترنت ولكن منذ فترة طويلة سمعت عنك والآن قلت، 'توه هنا آخر جمعية كشافة، dopoquella تريستا أيضا لومبارد، والرابطة سوف تحصل في قليلا من برغامو، ثم تكون منعطف يتبع بوليا من قبل الرومان في الشمال والغرب من مدينة فلورنسا.
وأتساءل. ما معنى أنها تعمل على خلق آخر جمعية كشافة؟ وAgesci في CNGEI، كانت كلية العلوم التربوية هناك جيدة؟ أذكر فقط من 3
لأنها أكبر و 3 وأيضا بالنسبة لي لأن الكثير من الشيء نفسه ينطبق على discorsoche الاخرى ان تفعل لك.
هم أيضا تثقيف الشباب مع الأسلوب الذي اخترعه BP كما الكشفية وأقول لكم، فلماذا إذا كنت تريد أن تفعل خدمة تعليمية للأطفال لا نشارك الجمع بينهما؟ ما يتنافى ذلك مع vosrti أفكارك والأيديولوجيات؟ اغفر لي ولكنني أرى تواضع قليلا ومتعطش جدا لتأخذ مركز الصدارة.
إذا كانت بي بي الوقت ونحن لا نعتقد انه سيكون من متحمسون جدا لهذا التقسيم، لأنه بشر دائما ان جماعة الاخوان المسلمين من صوت في مختلف أنحاء العالم، والآن يتم تقسيم نحن ما يصل إلى ماه العديد من الجمعيات! هناك ما يكفي من الانقسامات داخل الكنيسة، ونحن الآن تجلب لك scout.Scusatemi حتى هذه الرسالة قد يكون قليلا سيئة ولكنه كان يعتقد ان كنت أحمل في الداخل لفترة من الوقت. في انتظار جوابكم فو ربما عمل طريق مثمر comunque.Buona
في بطة الخاص الكشافة سعيد.
روبرت Stanzione
صباح يوم 10 نوفمبر 2009 @ 17:32
التعليق:
قرأت بعناية ما الرجال واصفا، مشيرا إلى ان مراقبة والتعليق وأنا أهنئكم لأنني لاحظت في رغبة كل لقاء والتنافس على الأفكار والمعتقدات وصلت مرحلة النضج. الكشافة هي بيئة حيث يمكنك مرآة، قارن والتعبير بحرية وربما كان الشيء الجيد الوحيد الذي يمكننا النظر الآن غزا بيننا. بالنسبة لبقية هذا هو اقتناعي المحزن أن كل شيء في الأفق وتصفح بلا هدف. أنا لا أعرف ولكن أعتقد ربما أنا أكثر المخضرم من كل كتاب. المعيشة، والإبحار، ما يقرب من 80 الكشفية منذ عام 1945. الكشافة من ASCI، بواسطة CNGEI روفر، ثم SM ALT المفوض، المؤسس المشارك لأربع مجموعات طوال حياتي. ثلاثة المخيم، والآن في خارج CNGEI نزاع. هي معروفة من قبل بعض تجاهلها من قبل الآخرين، وربما من قبل شخص ما تحمله إذا لم يعترض. كتبت عن مغامرات لي في 150 القصص، وكثير من الكشافة في إيطاليا و 12 في البلدان oltri حيث قمت به وظيفة مدى الحياة. واحد من حسابي الشخصي على الخام الكشافة: مفيدا، والتعليمية، ولكن من السهل التلاعب وتضليل أولئك الذين يتبعون له على طريقة النفاق في الاستخدام الحالي. الرجل هو شيء واحد للمدرب، والآخر هو مرب. نحن نتحرك على الكثير من المدربين المتواضعة، وعدد قليل جدا من المعلمين. وبالتالي فإن الحركة الكشفية التي حددتها حركته التعليمية autonomasia ليس ما تفعله. محاولات جديرة بالثناء، بطبيعة الحال النتائج السيئة. للأسف، في كثير من الأحيان استضافة مجموعات pressapochisti، المتباهون غير ناضج، متكبر،، عدم وضوح القيم الأساسية التي شنق الأسلوب، مما يجعلها فقط وجوه المعبد الشخصية لإخفاء إفلاسها المدني والأخلاقي.
إذا كنت تريد مرة واتبع بلوق في كثير من الأحيان كل ذلك: Succiso البجع بابي الذي افتتح حديثا لم يفعلوا لنعطيه مشاعري وتجربتي في أكثر من خمسين عاما من الكشافة الكشافة يمارس الأولى في جمعيات لاحقا في الحياة، وفي يعمل في اتصال مع الناس من مختلف الأعراق والثقافة والمعتقدات والديانات المختلفة. لقد كنت محظوظا لتكون قادرة على قياس، وتلقي على وتعطي شيئا كثيرا من والمسيحية الايطالية، متحمس، المدنية.
رحلة آمنة والريشة الأبيض SUSP
تارسيسيو
من صباح يوم 27 فبراير 2012 @ 1:13
وأود، على روح المعرفة، إذا كان يمكنك الحصول على توضيح من GEL: في بعض أجزاء قرأت أن جل يتكون من عدة مجموعات في لندن لكني أرى موقعك المدرجة واحد فقط ومقرها في ميلانو. هناك مجموعات أخرى؟ شكرا لك ورحلة سعيدة